الأربعاء، 18 يناير 2012

الأهلي يتطلع لعبور هاجس "حلمي" وتذوق طعم الصدارة عندما يواجه الشرطة

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

يتطلع الأهلي الأربعاء لتذوق طعم صدارة الدوري المصري الممتاز عندما يحل ضيفا على فريق اتحاد الشرطة في السابعة والربع مساءً ضمن مباريات الاسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويمنح الفوز او التعادل صدارة الدوري للأهلي مؤقتا، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة حرس الحدود - المتصدر بفارق نقطة واحدة عن الأهلي – امام الجونة الخميس.

ويصطدم طموح الأهلي بتألق حلمي طولان المدير الفني لاتحاد الشرطة في قيادة فريقه هذا الموسم، خاصة بعد ان نجح "حلمي" اخر في الاسبوع قبل الماضي في عرقلة الأهلي في طريقه للصدارة عندما تعادل مع الانتاج الحربي تحت قيادة محمد حلمي.
وتواجه الأهلي مع اتحاد الشرطة سبع مرات في السابق، وخرج فائزا في أربع مباريات مقابل فوز وحيد لمنافسه، وتعادل الفريقان في مباراتين.

الأهلي يدخل المباراة وهو يفتقد ثلاثة من ركائزه الاساسية وهم محمد بركات ومحمد شوقي وعماد متعب، في الوقت الذي استعاد فيه الثلاثي أحمد فتحي وحسام غالي ودومينيك دا سيلفا.
واختار جوزيه 19 لاعبا لهذه المواجهة هم: اكرامي وأحمد عادل وجمعة وأحمد السيد وعبد الفضيل وغالي ومعوض وشديد وفتحي واينو وشهاب وعاشور وسليمان والسعيد وأبو تريكة والسيد حمدي وجونيور ودومينيك وجدو.

وبحسب وكالة الانباء الفرنسية فقد حرص جوزيه على تحذير لاعبيه من ضرورة الالتزام بالامور الفنية أثناء اللقاء، خاصة لاعبي الوسط بعد أن كشفت المباريات السابقة على بطء الارتداد الى المنطقة الدفاعية لحظة فقدان الكرة.
من جانبه، يدخل حلمي طولان اللقاء طامحا في عدم الخروج من المربع الذهبي الذي يحتل فيه المركز الرابع برصيد 25 نقطة، وأيضا مضاهاة زميله "الزمالكاوي" محمد حلمي الذي أضاع نقطتين من الأهلي ليفتح الطريق للفريق الأبيض للاقتراب من القلعة الحمراء.

طولان وصف مانويل جوزيه "بالثعلب" في اشادته بالجهاز الفني للأهلي قبل مواجهتهما الأربعاء، مؤكدا على صعوبة لقاء الأهلي الذي يضم جميع نجوم الكرة المصرية.
ويلعب الأربعاء ايضا سموحة مع المقاصة، والمصري مع انبي، وتستكمل المرحلة الخميس حيث يلتقي الزمالك مع الداخلية، والمقاولون العرب مع الاسماعيلي، على ان تختتم الجمعة بمباراتي طلائع الجيش مع غزل المحلة، والانتاج الحربي مع وادي دجلة.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...