الثلاثاء، 13 مارس، 2012

طرد مفاجئ لـ"علاء صادق " من "النهار رياضة" و تحويله للتحقيق

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified


أصر الدكتور علاء صادق مقدم برنامج "حاد وجاد" الذى يبث على قناة "النهار رياضة" على فسخ تعاقده مع القناة رغم طلب مسئوليها إعطاءه 10 أيام إجازة.

فوفقا لما صرح به صادق مساء الإثنين في تصريحات إذاعية فقد شدد الطبيب الإعلامي على رحيله وعدم عودته للعمل بـ"النهار رياضة" مرة اخرة تحت اى مغريات.. وذلك بعد ما أوقفت القناة برنامجه "حاد وجاد"وتحويله للتحقيق، وذلك لما بدر منه فى الحلقات الأخيرة ودخوله فى مناوشات وتراشقات مع مسئولي وجماهير المصرى البورسعيدى وكذلك مسئولى اتحاد كرة القدم المكلف بتسيير أموره حتى الانتخابات المقبلة بعد إقالة مجلس سمير زاهر على خلفية "مجزرة بورسعيد" عقب انتهاء لقاء المصرى والأهلى بالدورى الممتاز والتى راح ضحيتها أكثر من 74 شهيدا ومئات المصابين من جماهير الأهلى .

كان "النهار رياضة" قد قامت الإثنين بايقاف برنامج "حاد وجاد" الذى يقدمه صادق يوميا فى العاشرة والنصف مساءً وذلك رغم استعداد الطبيب للحلقة وحضور ضيف الحلقة والذى كان نجم الأهلى الأسبق شادى محمد.

يذكر أن علاء صادق كان قد واجه نفس الموقف بإيقاف برنامجه وذلك عندما كان فى قناة "مودرن سبورت" حيث كان يقدم برنامجا أسبوعيا ناجحا وهو "هنا القاهرة" الذى يقدمه الآن الإعلامي مصطفى يونس بنفس القناة، وذلك بعد تراشقه معه مدحت شلبي أحد أقطاب القناة ودخولهما فى مواجهات ببرنامجيهما على القناة نفسها على خلفية مباراة مصر والجزائر فى تصفيات كأس العالم 2010 وطريقة احتساب تأهل كل منهما للمونديال وكان ساعتها أن ترك صادق برنامجه على الهواء مباشرة قائلا: "لا يشرفنى أن أعمل فى مكان مليء بالجهلاء بلوائح الاتحاد الدولى"

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...